شركة توتال يمن تحتفل باليوم العالمي للسلامة

شركة توتال يمن تحتفل باليوم العالمي للسلامة

احتفلت شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج باليوم العالمي للسلامة كجزء من اهتمامها المستمر بالسلامة أثناء القيام بأنشطتها اليومية.

 

ونظمت شركة فعاليات اليوم العالمي للسلامة في مكاتب الشركة والقطاع 10 بحضرموت، وتم تقديم عدد من العروض المرئية وورش العمل التي حملت رسائل مهمة عن السلامة في العمل وكذلك في المنزل.

 

وقالت الشركة إنها أكدت على المشاركة بأفضل الممارسات ورفع تقارير عن نقاط القصور فيما يتصل بالسلامة لتجنب وقوع الحوادث وضمان سلامة الموظفين في موقع العمل.

 

وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، حث مدير عام شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج كافة الموظفين على رفع مستوى اليقظة في مواقع العمل والاهتمام بتطبيق قواعد توتال الاساسية الخاصة بالسلامة ورفع تقارير حول نقاط القصور التي تعتبر الأساس في تفادي وقوع الحوادث وإنقاذ الأرواح.

 

وقال السيد قسيس: «يجب عدم اعتبار السلامة مجرد أولوية ولكن قيمة جوهرية وجزء من تكويننا الجيني. فمهما كانت أعمالنا، ينبغي علينا أن ننفذها وفقاً لقواعد السلامة كمسألة ضرورية وثقافة تعيش معنا في حياتنا».

 

واختتم الاحتفال بتكريم موظفي الشركة وموظفي المقاولين بجوائز السلامة عن أفضل التقارير التي رفعت حول نقاط القصور.

 

واليوم العالمي للسلامة هو يوم عالمي يُحتفل به في الثامن والعشرين من إبريل في كل عام وذلك لتعزيز السلامة والصحة وبيئة العمل اللائقة.  

 


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك