30 مليون يورو تفصل كورتوا عن برشلونة

30 مليون يورو تفصل كورتوا عن برشلونة


أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة الإسباني لا يزال يسعى لتدعيم حراسة مرمى الفريق لتعويض رحيل فيكتور فالديز الذي انتهى عقده هذا الموسم، وعدم النية في الإبقاء على خوسيه مانويل بينتو.
 
وأشارت إلى أن أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للبارسا نجح في إنهاء أول صفقة بضم الحارس الألماني الشاب مارك أندريه تير شتيجن من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ، إلا أن إدارة البارسا تدرس التعاقد مع حارس جديد.
 
وأضافت أن تيبو كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا وأتليتكو مدريد المعار من تشيلسي الإنجليزي، دخل دائرة اهتمامات النادي بقوة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 
وذكرت "سبورت" أن فرص عودة كورتوا إلى تشيلسي تبدو ضعيفة للغاية، في ظل تلويح جوزيه مورينيو بوضعه على مقاعد البدلاء، مثلما فعل مع إيكر كاسياس، عندما كان المدرب البرتغالي مديرًا فنيًا لريال مدريد الموسم الماضي.
 
والمثير أنه رغم ذلك فإن إدارة تشيلسي وضعت الحارس البلجيكي الشاب في مأزق، حيث طالبته بإحضار عرض مالي مغري بقيمة 30 مليون يورو، إضافة إلى تجديد عقده مع النادي اللندني حتى 2019، ويعد هذا المبلغ كبيرًا للغاية على خزينة اتليتكو مدريد، الذي ينوي تجديد إعارة كورتوا مقابل 15 مليون يورو، إلا أن مسئولي برشلونة لن يترددوا في دفع هذا المبلغ لتأمين مستقبل حراسة مرمى الفريق.
 


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك