نائب الرئيس: الجوف تقف صفاً واحداً لمواجهة ميليشيات الحوثي الإيرانية

نائب الرئيس: الجوف تقف صفاً واحداً لمواجهة ميليشيات الحوثي الإيرانية

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إن الجميع في محافظة الجوف يقفون صفاً واحداً لمواجهة ميليشيا الحوثي الإنقلابية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي، اليوم، بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي للاطلاع على "المستجدات الميدانية وما يسطره الأبطال من بطولات في مواجهة الميليشيات الانقلابية"، بحسب وكالة سبأ.

وأكد نائب الرئيس بأن "الجوف التي تمتلك رصيداً نضالياً في الوقوف مع الثورة والجمهورية ترفض اليوم مشاريع الموت الحوثية الإيرانية وتقف صفاً واحداً لمواجهة هذا الصلف وتناضل لاستعادة الدولة اليمنية، بحسب وكالة سبأ الرسمية".

وعبر نائب الرئيس، عن شكره لمحافظ المحافظة وأبطال الجيش الوطني وقياداته ومنتسبيه وجميع مشايخ وأبناء قبائل الجوف الأحرار الذين يسطرون مواقف مشرفة في مقاومة ومواجهة طغيان واعتداءات الحوثي على المحافظة.

وقدم محافظ المحافظة تقريراً موجزاً عن سير المعارك والمهام القتالي وما يسطره الأبطال من ملاحم لصد همجية الحوثي واعتداءاته، مشيراً إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة.

وتشهد عدة جبهات في محافظة الجوف معارك عنيفة بين القوات الحكومية، ومسلحي الحوثي، كبدت الميليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حسب بيانات سابقة للجيش.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك