محافظ تعز يؤكد على وضع حلول جذرية لقضية الجرحى ووقف نهب الأراضي

محافظ تعز يؤكد على وضع حلول جذرية لقضية الجرحى ووقف نهب الأراضي

أكد محافظ محافظة تعز (جنوب غربي البلاد) نبيل شمسان، اليوم الثلاثاء، اعتزام السلطة المحلية على إيجاد حلول جذرية لقضية الجرحى بتقديم الدعم المالي من ميزانية السلطة المحلية بالتعاون مع قيادة المحور.

وقال شمسان في اجتماع استثنائي ضم قيادات عسكرية وأمنية وحزبية، إن السلطة المحلية ستقف مع قيادة المحور لمخاطبة الجهات الحكومية ووزارة الدفاع لاتخاذ المعالجات الكفيلة باستكمال علاج جميع الجرحى.

وأضاف شمسان بشأن الجرحى "لا يمكن أن نفرط بحقوقهم أو نتركهم يتكبدون الألم والمعاناة دون مزايدة وهم الذين ضحوا بدمائهم وأجزاء من أجسادهم الطاهرة من أجل استعادة الشرعية وتحقيق الدولة المدنية".

وأضاف "إننا على استعداد كامل لمساندة قائد المحور لوضع معالجة شاملة وتلافي الآثار والانعكاسات السلبية للمقاتلين الناتجة عن استمرار هذه القضية وذلك وفق دراسة موضوعية شاملة وكاملة لهذا الملف".

وأكد المحافظ على ضرورة وضع آلية عمل بالتعاون مع قيادة المحور والجهات المختصة لإخلاء المباني والمكاتب الحكومية والتفرغ للقضايا الخدمية والحقوقية والإغاثية.

وجرى خلال الاجتماع تكليف مدير الأمن العميد منصور الأكحلي بسرعة وضع التصورات للحلول الأمنية وترتيب الأوضاع بهيئة مستشفى الثورة واقتراح الحلول لإيقاف فوضى نهب الأراضي والمشاكل الناجمة عنها بحيث يتم اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك