بايرن يسحق رد ستار بلجراد بثلاثية

بايرن يسحق رد ستار بلجراد بثلاثية

أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدفه رقم 200 مع بايرن ميونيخ ليستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز سهل 3-صفر على ضيفه رد ستار بلجراد يوم الأربعاء في مباراة من طرف واحد في المجموعة الثانية.


ووضع كينجسلي كومان بايرن في المقدمة في الدقيقة 34 من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية متقنة من إيفان بريشيتش.

وأضاف ليفاندوفسكي، الذي وصل إلى سجله مع بايرن بجميع المسابقات، والبديل توماس مولر، الذي أصبح أكثر لاعب ظهورا مع بايرن في دوري الأبطال برصيد 106 مباريات، هدفين متأخرين لتكتمل ليلة بدون مشاكل لصاحب الأرض الذي أهدر العديد من الفرص.

وصنع بايرن، الذي مدد سجله الخالي من الهزيمة على أرضه في دور المجموعات إلى 16 مباراة، فرصا كثيرة وسدد ثلاث مرات في إطار المرمى بينما ظهر الفريق الصربي الذي تأهل من الأدوار التمهيدية بلا أنياب.

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن الذي انتصر فريقه للمرة 16 على التوالي في أول مباراة في دور المجموعات ”يجب أن تفوز بأول مباراة في البطولة وهذا مهم.

”نعم كان يمكننا تسجيل المزيد لكن يجب أن نكون سعداء بثلاثة أهداف في النهاية. أعتقد أن الفريق كان مركزا للغاية. ربما افتقرنا للفاعلية أمام المرمى قليلا“.

ولاحت للبرازيلي فيليب كوتينيو أول فرصة خطيرة في الدقيقة 21 للفريق صاحب الضيافة الذي استحوذ على الكرة منذ البداية لكنه اصطدم بدفاع صلب للفريق الصربي.

وكسر بايرن حالة الجمود بضربة رأس كومان الرائعة.

ولم يجد رد ستار حلولا لقوة بايرن حيث سدد الفريق الألماني 16 كرة على المرمى في الشوط الأول فقط.

لكنه دافع بقوة منتظرا الحصول على فرصة نادرة من هجمة مرتدة.

وسارت الأمور بنفس السيناريو بعد الاستراحة حيث سدد كورنتين توليسو في القائم في الدقيقة 53.وكاد بايرن أن يسجل هدفا بعدها مباشرة حين لعب بريشيتش الكرة من فوق حارس رد ستار لكنها ارتدت من العارضة لتصل إلى ليفاندوفسكي الذي أطاح بتسديدة مباشرة فوق العارضة.

لكن المهاجم البولندي هز الشباك في الدقيقة 80 بعدما انزلق ليصل إلى الكرة قبل مراقبه ثم سجل مولر أول أهدافه هذا الموسم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكان تياجو ألكانتارا سدد في إطار المرمى أيضا في وقت سابق.

وقال فلادان ميلويفيتش مدرب رد ستار ”يمكن القول إن تمريرات فريقي لم تكن متقنة وعاقبنا المنافس على ذلك“.

وأضاف ”بايرن وتوتنهام هما المرشحان في المجموعة وشاهدنا السبب الليلة. ندرك أننا لعبنا ضد أحد المرشحين للفوز باللقب“.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة عدل أولمبياكوس تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 مع توتنهام في أثينا.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك