شركة النفط بشبوة تدين احتجاز ناقلاتها وتدعو السلطات الأمنية في مأرب للقيام بدورها

شركة النفط بشبوة تدين احتجاز ناقلاتها وتدعو السلطات الأمنية في مأرب للقيام بدورها ناقلات وقود / ارشيف


ادانت شركة النفط اليمنية في محافظة شبوة احتجاز ناقلات المحروقات الخاصة بمحافظة شبوة، من قبل "مجاميع خارجة عن القانون"، في محافظة مأرب منذ خمسة أيام.

وقال بيان للشركة حصل "المصدر اونلاين" على نسخة منه ان حادثة التقطع للناقلات تسببت في تفاقم معاناة المواطنين نتيجة توقف محطات الشركة في المحافظة وتموين محطة الكهرباء.

ودعت القيادة العليا للشركة إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة لردع هذا العبث، مطالبا الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب القيام بدورها في تأمين خطوط نقل المحروقات الى شبوة وتحمل مسئولياتها الكاملة.

وأشارت الشركة الى ان استمرار احتجاز الناقلات يسبب لها الكثير من الإشكالات والخسائر لاسيما وأنها تعتبر الرافد التمويني لمحطات الكهرباء.

نص البيان: 

تدين شركة النفط اليمنية فرع/ محافظة شبوة بكل عبارات الإدانة والاستنكار ما تقوم به مجموعات من الخارجين عن القانون في محافظة مأرب من احتجاز قاطرات المحروقات المخصصة لمحافظة شبوة منذو خمسة ايام مما تسبب في توقف محطات الشركة في المحافظة وتموين محطة كهرباء المحافظة بمادة الديزل مما تسبب في تفاقم معاناة المواطنين في المحافظة.

إن شركة النفط اليمنية فرع / شبوة وهي تدين هذه الافعال المشينة التي تسببت في تعطيل الحياة في المحافظة وتسببت لفرع الشركة بالكثير من الاشكالات والخسائر وحيث وأن الشركة تعتبر الرافد التمويني لمحطات الكهرباء تدعو القيادة العلياء لشركة النفط اليمنية إتخاذ الاجراءات اللازمة لردع العبث الحاصل تجاه ماتعانيه الشركة من قطاعات يقوم بها الضعفاء الخارجين عن القانون بين الفينة والاخرى.

كما تتوجه شركة النفط اليمنية فرع / شبوة الى السلطات المحلية والجهات العسكرية في محافظة مأرب الى القيام بدورها في تأمين خطوط نقل المحروقات الى محافظة شبوة وتحمل مسؤوليتهم المسؤولية الكاملة.

شركة النفط اليمنية فرع /شبوة


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


-->