تعز.. قوات تابعة للواء 35 تقطع طريق القريشة لمدة ساعتين وعودة التوتر في التربة

تعز.. قوات تابعة للواء 35 تقطع طريق القريشة لمدة ساعتين وعودة التوتر في التربة قوات من اللواء 35 مدرع تقطع طريق القريشة - التربة البديل عن طريق هيجة العبد

قطعت قوات تابعة للواء 35 مدرع، صباح اليوم السبت، خط القريشة - التربة الطريق البديل عن طريق هيجة العبد الرابط بين تعز والعاصمة المؤقتة عدن.

وبحسب المصادر، قطعت قوات اللواء 35 مدرع طريق القريشة التربة لمدة ساعتين، ولكنهم سمحوا بعدها بمرور الشاحنات التجارية المحملة بالمواد الغذائية والاستهلاكية وباصات وسيارات نقل المسافرين من وإلى مدينة تعز.

في سياق متصل، عادت أجواء التوتر المسلح بين ألوية القوات الحكومية إلى واجهة الأحداث في مديريات الحجرية جنوبي محافظة تعز جنوبي غرب اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" إن التوترات عادت إثر المواجهات المسلحه التي اندلعت بعد مقتل أسامه الاشعري وأشرف الذبحاني مرافقي محافط تعز الخميس الماضي في مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين.

ووفقا للمصادر، عززت قوات اللواء 35 مدرع تواجدها في مدينة التربة وبقية مناطق مديريات الشمايتين والمواسط وحيفان، فيما عززت قوات اللواء 17 مشاة انتشارها في البيرين بالمعافر و اللواء الرابع بمنطقة الأصابح في الشمايتين.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


-->